مجلة ايفرست الادبيةpng
...

مجلة ايفرست

مجلة ايفرست الأدبية

الكاتبة هند مدبولي وكتابها الجديد في دار نبض القمة 

Img 20241230 Wa0009

 

حوار: قمر الخطيب 

 

كاتبة مبدعة ذات أحرف متلألأة، تمتلك احساس رائع يسكن ما بين السطور ويعتلي الأحرف والكلمات، فترى القارئ متلهثًا ويقول هل من مزيد من هذا الإبداع.. سقف أحلامها تخطى السماء.. وما تكتبه يلهم القارئ لكي يغير من نفسه ويصنع أهدافه الخاصة به.

 

عرفِ قُراء المجلة عنكِ بشكل أكثر تفصيلاً؟

هند عبد الرحمن ابراهيم مدبولي من مواليد القاهره السن ٣٩عاما حاصلة علي بكالوريوس التجاره جامعه القاهره متزوجه وأقيم بالقاهره ..

أكره الفراغ جدا وأملك الكثير من الهوايات

 

 

*متى وكيف اكتشفتِ ولعك بالكتابة تحديدًا؟

 

منذ الصغر وانا احب الكتابه والتدوين

 

*متى وكيف جاءت إليكِ فكرة تأليف هذا الكتاب؟

 

منذ فتره بعيده ولكن أنشغلت بأشياء عديده..

ثم خلال فتره ليست ببعيده شاركت ف تجربه جميله بكتابه بعض الخواطر مع مجموعة من المؤلفين ع السبيل التجربه العابره..

ثم أنخرطت مره أخري بأشياء أخرى لكن عندما رأيت كلماتي علي ورق وداخل كتاب أحببت أن يكون لي عمل خاص بي

 

*من الداعم الأول لكِ منذ بدايتكِ؟

 

زوجي ورفيقي في الحياه هو الداعم لي

 

*لماذا جاء الكتاب يحمل هذا الإسم، ولماذا وقع اختيارك على هذا المجال تحديدًا؟

 

لما اراه من غفله فهو دعوه لنا جميعآ من الاستيقاظ من الغفله وإعادة ترتيب الأولويات في حياتنا وضروره بذل مجهود للحصول على أهدافنا

 

لأن هذا المجال أحسه الأصدق والاقرب لانه ناتج عن خواطر حقيقيه

 

*ما الدور الذي تلعبه وسائل التواصل الإجتماعي في حياتك ككاتبة؟

 

تؤكد لي فكره كتابي وتجعلني مؤمنه أكثر بأفكارى

 

*ما هي مميزات وسلبيات الوسط الأدبي بالنسبة لكِ؟

 

لم أنخرط بالوسط بالشكل الذي يجعلني أستطيع أن اتكلم عن السلبيات والايجابيات

 

 

*كيف جاء تعاقدكِ مع دار “نبض القمة”؟

 

تعرفت عليهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وذهبت الي المكتب الخاص بهم وتم التعاقد بعدما تحدثت معاهم وشعرت بإنهم ع درايه كامله بعملهم وأنهم لهم خبره في هذا المجال

 

*إلام تطمحين في الفترة المقبلة؟

 

أتمني أن يحقق كتابي ماااتمناه وما هو في مخيلتي

 

*إذا أُتيحت لكِ الفرصة بتوجية رسالة إلى أحد الكتاب المميزين؛ فمن يكون وما مضمون هذه الرسالة؟

 

ل أحمد خالد توفيق

كتاباتكم تلمس ملايين الاشخاص لأنها كُتبت من القلب

 

*وجهي رسالة للكُتاب المبتدئين؟

 

رسالتي للمبتدئين وانا منهم

الكتابه ليست مجرد هدف بل هي تجربه ممتعه جدا فكونوا أنتم ولاتحاولوا تقليد الأخريين اكتبوا بصدق ماتؤمنوا به

 

*أخيرًا ما رأيك في التعامل مع دار نبض القمة؟

كنت أعتقد أنها دار ع وعي ودرايه كامله بعملها فقط …

لكن فؤجت بأشياء كثيره لم أتوقعها فهي دار تهتم بأدق التفاصيل

دار تحب ماتعمل لذلك أرى لهم مستقبل مشرق