كتب: أحمد عادل الديبه
لماذا لا نعيش في هدوء؟ لماذا نضطر أن نفتعل الضوضاء يوميًا، دوم الحاجه لها أو دون وجود ما يدعوا لتلك الفعله، ليحترم كل منّا بعضه، ولنتبسم في وجوه الآخرين، لنجلب الطمأنينة والمحبة، لنصنع دروبًا جميله بأرواحنا النقية.

كتب: أحمد عادل الديبه
لماذا لا نعيش في هدوء؟ لماذا نضطر أن نفتعل الضوضاء يوميًا، دوم الحاجه لها أو دون وجود ما يدعوا لتلك الفعله، ليحترم كل منّا بعضه، ولنتبسم في وجوه الآخرين، لنجلب الطمأنينة والمحبة، لنصنع دروبًا جميله بأرواحنا النقية.
المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.