كتبت: آيه أحمد أبو القاسم.
يا من بحثت وصفًا لجمالك وحنانك، يا ربيعُ الزمن وهوي القلوب لِبعضها، يا جنه الفردوس بدعائك ليِ، يا أمل كل حزين يا نبضُ قلبي ورؤيه عيني للحياةِ أُحبك هل من قلب يصرخ بحبِ لكِ؟ نجمه أيامي، وإبتسامه شفاتي أنظروا إلىٰ ذلك الجمال إلى تلك البراءه أعُود من مغامراتً جديده وأسرع لأروي لك غبائي حتىٰ أُصيبك بِدوار من كثره كلامي.






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.