كتبت: سلمي شوكت.
لماذا يضيع العمر مِنا دون أن نلاحظ؟ أفقتُ في الثلاثينات من عمري؛ لأجدُ نفسي مُكبل وفاقد معنى الحياةِ مره العمر ولم أنتبه إلىٰ ما ضيعتُ ولم أصنع شيءٍ؛ لنفسي لم أستمتعُ به رأيت الإلتزام والمسؤولية محط إهتمام لم أجدُ صديق، فكل شغله الأيامُ ولا رفيق، مرحله مِن عمري قد مضتْ دون أن أشعر.






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.