كتبت ندا عماد
كل الأبواب مفتوحة لأحباب قلوبنا فلمَ لم يروها يوماً ؟ لِمَ لَم يروا جهودنا سعينا وحتى حبنا النقى الصادق أهناك ما يعميهم أم أنهم حقا عميان القلب ؟ حتى أننا اوجدنا لهم أبوابا وقصورا ليعبروا منها إلينا بكل راحة ، بكلمة هلا نسينا الماضى و أوصلنا ما قُطع كفيلة بجعلنا نمحوا كل مساؤهم وأفعالهم وأقولهم الموجعة بنا،لكن لربما اعتادوا أن نبادر نعافرنحن إليهم أولا حتى اعتادوا على أننا من يُسعى إليهم وأن مشاعرهم من ذهب وأنهم مرهفين الحس بينما نحن فى ناظرهم لا مشاعر ولا ثمن لنا وكأننا شىء لا قيمة له
نهاية حينما تضحون وتعبرون الأشخاص من حولكم اخطائهم الصغيرة والكبيرة دائما سيظنون أن الحق معهم وأن ما يفعلونه ات شىء يذكر






المزيد
على أرض المونديال بقلم أحمد سمعول
أتعلم من أنت بقلم سها مراد
معركة العيون بقلم الكاتبه : فاطمه هلال