كتبت: هالة البكري
أسوأَ ما في الأمر أنْ تكونَ حائرًا، تائهًا، حزينًا، وحيدًا، لا تعلمُ إلى أينَ تتجه؟ وإلىٰ أين تذهب؟ حتىٰ ذاكَ الألم الكامن في قلبكَ لا تجد منْ يحملهُ عنك، وتلك الوحدةُ لا تجد لها منْ مفر، فلا رفيق يخبركَ بأنه معكَ، ولا قريب يربطُ على قلبكَ، وفي النهاية لنّ يشعرُ بك أحد، ولنْ تجدَ غير ذاتكَ مؤنسًا.






المزيد
الذين يبدون بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج