كتبت: يمني التابعي
أكثر ما قد يتعبك بعد انتهاء مرحلة في حياتك هو النظر إليها مرارًا وتكرارًا، وكأن الزمن قد توقف عندها وانتهي إحساسك بالوقت والزمان.
وكأنك قررت أن تسجن نفسك في زمن ومكان قد انتهى، وفقد اتصالك بنفسك وباللحظة الحالية.
تأكد أنه بعد المواقف الصعبة التي مررت بها أنه قد تعلمت كثيرًا، وأنك لست بحاجة إلي النظر إلي الماضي بحجة التعلم.
ولكنك في الواقع تشفق على نفسك وعلي الألم الذي شعرت به، وتشعر أنه لم تكن تستحق وأنك تستحق حياة أفضل.
https://www.facebook.com/profile.php?id=100089691648699&mibextid=ZbWKwL
وأحداث تليق بروحك وبك، ولكن أمامك
فرصة لأن تخلق لنفسك الفرص والحياة التي ترغب بها.
حاول أن تبني vision broad لنفسك
ومعناها لوحة أحلام، صور لأهدافك طبعًا مع الإجتهاد والسعر والأخذ بكافة الأسباب.
“حاول أن تتناسى حتى تنسى”






المزيد
التعليم في الجزائر.. بين ضغط المناهج واكتظاظ الأقسام وأزمة الكفاءة
تخفيف الضغوط النفسية: استراتيجيات علمية لاستعادة التوازن
الدليفري… بين لقمة العيش وإيذاء الناس