كتبت: إسراء عبد السلام.
لن يتفهم معاناتُكَ أحد ولا صراعاتُكَ الداخلية بشر، سوىٰ أن يهبكَ الله من فضله مُعينٌ وسَكن، فقط سيتركوا رأسُكَ يرتطم بالحائطِ والحجر، وسيمرون على روحكَ بغفلة مصطنعةٍ وبقوة تُحطّمك إستعن دائمًا أن تسأل اللّه أن يكفيكَ من فضلهِ ويؤيكَ لكنفهِ، فليس هناك سواهُ ملجأ أو سكن سيهبك قدرًا من السكينة أو يكلأُك. فقط ردد “أكفني بحلالكَ عن حرامكَ وبفضلكَ عمّن سواك”.






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.