مجلة ايفرست الادبيةpng
...

مجلة ايفرست

مجلة ايفرست الأدبية

حوار مع الكاتبة رميساء آيت الطالب لمجلة إيڤرست الأدبية

 

 

حوار: شيرين عطية

 

 

مرحبًا بكم بموهبة جديدة من مجلة إيڤرست الأدبية، اليوم سأقوم بحوار خاص مع الجميلة والمبدعة رميساء آيت الطالب.

 

_هل لنا بنبذة تعريفية عنكِ؟

 

نعم، سيرتي الذاتية: أنا فتاة في عمر الزهور عمري ستة عشر عامًا، من المغرب وبالجنوب الشرقي لها، كاتبة وأعد نفسي مبتدئة فلا يزال عليّ تعلم المزيد والمزيد.

 

بدأت في الكتابة في سن العاشرة وكنت أتوقف كثيرًا؛ لأني لم أجد الدعم الكافي، ورغم أني واجهت صعوبات لكني لا أزال في الطريق الصحيح كوني لا استسلم.

 

_ما هي المشاريع الأدبية التي انضممت إليها؟

 

أنا الآن عضوة في فريق القيصر الشبابي الإبداعي، وعضوة في فريق بصمة الأمل الثقافي، مشرفة على مجلة سماء الأدب و التي تهتم بدعم المواهب الصاعدة وغيرها.

_كم عدد الكتب المجمعة التي شاركتِ فيها؟

شاركت في ستة عشر كتاب في شهر جويلية فقط لهذا العام.

 

 

_كيف كانت أول تجربة لكِ في عالم الكتابة؟

كانت مختلفة عن جميع المجالات الأخرى، إنه حقًا لشيء رائع أن تكون كاتبًا فتملك الحرية في وصف كل شيء حولك وبأجمل وصف.

 

_ما هي طموحاتكِ؟

أن أكون كاتبة كبيرة يذيع صداها في جميع أنحاء العالم.

 

_ما هي الإنجازات الخاصة بكِ؟

حاليا أنا في صدد نشر أول عمل لي وهي رواية سردفونيا.

 

_هل سنراكِ في مجالات أخرى غير الأدب؟

لا أبدا لأن الكتابة روح وحياة بالنسبة لي.

 

_هواياتكِ.

أحب ممارسة كرة السلة

المطالعة

الكتابة

الرسم

الإنشاد

 

_إقتباسات من عمل لكِ.

أنا من تلاعبت بها الحياة وأطفئتها جعلت منها مسكنا مهجورًا لا يزوره أحد، شخص ميت مثلي لا تروقه الحياة العادية.

 

أعيش في ظلام داكن أبدي، لا النور يعشقني ولا الظلام يتركني، أنا الزهرة السوداء فلا تقترب، ودعك من الأوهام فكل الأشياء حقيقة..

 

_ما رأيكِ في الحوار معي؟

 

جيد جدًا شكرًا لك على الفرصة التي منحتني.

 

_ما رأيك في مجلة إيفرست الأدبية؟

رائعة بكل المقاييس أتمنى لكم وليّ التوفيق دائمًا.