كتبت : أسماء علي محسن(زمرده)
لقد فَقدت القُدرة على العِتاب ، على الركض في.
الطُرق المجهولة المُناقشات الطويلة التِي لا جدوى منها .
لا أملك طاقة كَافية لِبدأ علاقات جديدة ، لا أستَطيع التشَبُث بأي شخص أو حتى التَعبير عن مشَاعري له .
فقدت الشَغف أتجاه الكثير من الأشياء التي أنتَظرتُها طويلاً ، وأصبحت أميل أكثر للصَمت .
يقَولون : بَعد مرور العاصفة ، تُصبح شخص آخر لا يَنتظر ، لا يَتمنى ، لا يَسعى ، لا يُفكر إلا في مرور أيامه في هدوء وسَلام تام وها قد أصبحت هكذاُ رغماً عني






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.