كتبت: شيماء عفت.
كونى وحيده دائمآ هذا لا يحزننى فأنا انيسه وحدتى اكتفى فقط ببعض من أوراقي وأقلامي وشرابى المفضل فهم الونس حقآ وليس الاشخاص فهم من يمتصون غضبى ويشاركونى أفراحى ويدونون أسعد لاحظاتى فلا تحددون وحتدتكم بوجود الأفراد أو عدمهم فالجميع يجدون من يشاركهم وحدتهم ولكنى أنا انيسه وحدتى.






المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد