للـڪاتبة/همـت أحمـد حسـن
خابت ظنونك والحياة حياة
_اريد ان اخبرك بـ أنني بدونك أفضل بكثير والحياة أصبحت أجمل وأصبح متن قلبي مضئ وتغمره السعادة وكل هذا من دونك يا عزيزي
_أتظن اني بدونك سوف امكث داخل غرفتي وأجلس في الدجن الضارب وأذهب بعد منتصف الليل أسير تحت وابل والدموع تفيض من عيني يا ويلي لقد أضحكتني ايها الأحمق
_يكفي هكذا لا ارغب بالحديث أكثر عن حبيبي الأحمق






المزيد
يوم من الأيام بقلم سها مراد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى