“رغم الإنطفاء مازلت أنا ”
مريم محمد
أُحاول أن أكون طيّبًا أن أُضيء لمن حولي ولو كنتُ مُنطفئًا
لكنّ الحياة قاسية والناس أحيانًا يُخرجون أسوأ ما فيّ.
أُقاوم الغضب أبتلع الألم
لأنّي لا أُريد أن أتحوّل لما يُشبههم.
فالطيبةُ ليست ضعفًا بل صمود.
وربّما
أن أبقى كما أنا رغم كلّ شيء هو أجملُ انتصار.






المزيد
مقامُ الغياب بقلم فلاح كريم العراقي
في ذكري اخي بقلم محمود عبدالله
ما خلف كلمة “ما في أي شيءبقلم ابن الصعيد الهواري