كتبت: أمل نبيل.
وكيف بنيتي نفسك؟
همٌ فوق هم، حزنٌ فوق حزن، ألمٌ فوق ألم، جرحٌ فوق جرح، حتى أصبحت مُتهشمة لا أُصلح لشيء، ومن ثم قررت أن أحظى بفرصة لإستغلال تلك التراكمات التي تسكن بداخلي، وبالفعل حاولت جاهدة؛ كي أحول هذا الجبل العتيق الذي يُقَيِّم في ذلك القلب إلى جبل عظيم، صلب، لا يقدر أحد على صعقه، وها أنا أصبحت تلك الفتاة الصامدة التي لا يُهزِمُها شيء.






المزيد
حجاب العتمة بقلم أمجد حسن الحاج
من آخر الشمال بقلم الكاتبه فاطمه هلال
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”