كتبت: آيه عبدالله
أنا أعلم أن البشر يشعرون بالألم، والحزن، والضعف، والقوة؛ ولكن لست كلنا بل فئه قليلة هي من تشعر بذلك وفي الحقيقة نحن أضعف من ذلك بكثير فالقوى هو الله والجبار هو الله فلماذا نستند على بعضنا؟ ونحن في النهاية من التراب وسوف ندفن فيه فلا تتكبر يا ابن آدم.






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.