كتبت: آية أحمد أبو القاسم
بسم الله الرحمن الرحيم (ولقد خلقنا الإنسان في كبد)
رُغم علمي بأن الألم مستمر لكن دائماً يراودني سؤال إلي متي ينتهي إلي متى؟ لا أستطيع أن أتنفس
أعلم أن الخير في الفَنيّه.
لكن لما الألم مستمر معي في مسيرتي، فوالله يقذفني الألم إلي أصعب ما لا أتوقع حدوثه.
سئمتُ من كثرة التفكير فعقلي الباطني لا ينسي حتي أصبحتُ سماءًا يُصعب وصفها من شدة قوتها.






المزيد
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”
طلبٌ لم يخرج بقلم الكاتب هانى الميهى
كل هذه القوة تجعلني أختنق بقلم الكاتب هانى الميهى