كتبت: دنيا طايل
دائمًا ما يحسدونني؛ لأنني سحابةٌ جميلة، شامخةٌ أعلو في السماءِ ولكنَّ لو يعلمون كم عانَيت لأصل إلى ذلك الإرتفاع الشاهق؟ كم تحرَّق خارجي من أشعة الشمس؟ وكم هلعتُ حينما رفعتني نسمات الهواء؛ لأستقر في السماء؟ وكم حزِنتُ عندما تركت يد العائلة والأصدقاء؟كالعادة لا يرون سوىٰ تلك النتائج المُبهرة، و يتركون محتوىٰ المُعاناة من الداخل، فهَذا مُختصر الإنجاز يا صاح.






المزيد
كأس العالم مرآة للانقسام العربي
أن تكوني النجاة… لنفسكِ
ثقتك بنفسك ليست رفاهية: دليلك للنجاة من ضغوط الحياة اليومية