كتبت: زينب حسين
ليتنا نستطيع رمي الأحمال التي فوق ظهرنا واحداً تلو الآخر وأن لا نحمل هماً قط في قلوبنا ،
ليتنا نستطيع إيقاف الاشياء و اللحظات الجميلة التي فوتناها ، ليتنا نعيشها مرة أخرى،
ليتنا نرمي الشجار و سوء الفهم و التعاسة والحزن إلى القاع ونعيش حياتنا بسعادة وراحة بال ..
ليتنا نتمسك بأجنحة الطيور ونطير معهم إلى عالم الأحلام و الأمنيات ..
ليتنا نعيش بشكل أخف وأبسط دون أن نخطئ البهجة وبأن نتذوق نعيم الحياة الهادئة ..
ليت قلوبنا تغدو وهي مليئة بالراحة والسعادة الدائمة ،
ليت وجوهنا تُرسم بالنور البهجة و زهور السعادة ،
ليتنا نتذوق طعم الحياة الحلو وأن لا نذوق مُرّها قط،
ليت حياتنا تكون بطعم غزل البنات..






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.