كتبت: أسماء أبواليزيد
أرجو ألّا تتوقع مني أن أكون جيدة و طيّبة و محببّة على الدوام، هنالك أوقات سأكون فيها باردة و يجتاحني الفراغ ومن الصعب أن تفهمني فسلاماً على الذين يظنون بانهم ساقوها علينا ومايدرون بأننا نعرف البير وغطاه
الشخص المُناسب سيجعلك تقع في حبّ نفسك أيضًا.
ولذا لا أجيد المنافسة، ستجدني دائمًا في الطرق الخالية أتسابق مع نفسي التي كنتُ عليها بالأمس، عيني لا تلمح غيري أنا عظيمة الشأن وسيدة التكبر والغرور وإذا حدّقت طويلًا فيما بداخل هاويّة،فستحدق الهاويّة فيما بداخلك…
فلا تتألم يصديقي حين تراهم يتمنون لك الخير بس يزعلون لو جاك وسأذكرك ي عزيزي أن نجاح الكارير والانجاز الشخصى امتع مليون مرة من اى انتصار زائف زى انتصار العلاقات.
وعشان ترتاح نفسياً حاول ما تفهم كل شي..
… أعتقد أن الحياة راح تتحسّن إذا تعلّمنا فكرة رفض كل مالا يروق لنا، عادي أرفض وجود شخص في قائمة علاقاتي لأنه يزعزع استقراري عادي اقول ” لا ” للفكرة اللي ما تناسبني حق من حقوقي رفض أي شيء قد يزعجني ضاعت حياتنا وحنا جالسين نجامل على حساب أنفسنا ما تحسّون أنه كفاية مُجاملات ؟….






وأثناء قرائتي قد انتابني الشك لحظات أن الكاتب ليست فتاه ف هذا السن الصغير نسبيا بل ولديها هذا الكم من المفردات والمعاني
كل التوفيق والنجاح ونراكي ف المستقبل القريب بإذن الله من نجمات الكتابه ف مصر والعالم العربي والإسلامي وكفر الدوار .