كتبت: إبتسام سعد سعيد.
لا تسألني علي حالي، سيكون جوابي لك دائما أني بخير، فأنا أحمد ﷲ دومًا وأستحي أن لا أحمدالله حتي وأنا فـ وسط البلاء.

كتبت: إبتسام سعد سعيد.
لا تسألني علي حالي، سيكون جوابي لك دائما أني بخير، فأنا أحمد ﷲ دومًا وأستحي أن لا أحمدالله حتي وأنا فـ وسط البلاء.
المزيد
يوم من الأيام بقلم سها مراد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى