كتبت:منار سمير
“السعاده تَكمْن في وجود من نحب، أصدقاء كَالؤلؤ بِجوارهم أشعر بالفرح تاره، والونس تاره اخري، وننَسي ما كان بِنا من وجع، صديقاً، مخلصاً، وفياً، ومؤنساً لأيامي، مشاركاً احزاني، عندما انظر له يفهم ما اود قوله،ويقدر قيمتي، أنا احب الحياه بجوارهم، هم جزاً مهماً من حياتي، أما عن رفيق الدرب، صاحب المشوار، من له يرتاح القلب ويكثر له الكلام، صديق الوقت الجميل، به اكتفيت من البشر وله في القلب حباً كبيراً دام لي رفيقاً وصديقاً ورفيق دربي.”






المزيد
مشاركة لأحد الأعضاء بقلم أسماء علي محسن
لست’ ظعيفا كما ترى بقلم فاطمة هلال
بين الخوف والأمان بقلم: أمجد حسن الحاج