مجلة ايفرست الادبيةpng
...

مجلة ايفرست

مجلة ايفرست الأدبية

دمار النفس

كتبت: مايسة أحمد

 

أحيانًا نبكي، وهذا البكاءُ ليس لأننا ضُعفاء، ولكن لأننا تحملنا كثيرًا، وكتمنا كثيرًا، وأيضًا صبرنا كثيرًا، تلك الدموع حينما خرجت، خرجت بعد كتمان طويل، كتمان جعل الروح منهكة، والقلب متعبًا، والعيون أُنهكت من تلك الدموع المحبوسة بداخلها،

لقد أُنهكِتُ بالفعل من ذلك الكتمان، لكتمانِ دمارٍ للنفس.