كتبت: مايسة أحمد
أحيانًا نبكي، وهذا البكاءُ ليس لأننا ضُعفاء، ولكن لأننا تحملنا كثيرًا، وكتمنا كثيرًا، وأيضًا صبرنا كثيرًا، تلك الدموع حينما خرجت، خرجت بعد كتمان طويل، كتمان جعل الروح منهكة، والقلب متعبًا، والعيون أُنهكت من تلك الدموع المحبوسة بداخلها،
لقد أُنهكِتُ بالفعل من ذلك الكتمان، لكتمانِ دمارٍ للنفس.






المزيد
حجاب العتمة بقلم أمجد حسن الحاج
من آخر الشمال بقلم الكاتبه فاطمه هلال
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”