كتبت: إسراء عبد السلام
دع أصابعكَ تعانق أصابعي، دع عضدي يلتحم بعضدِكَ، دعنا نُكمل الطريق سويًا، دعنا ننسج حروف سطورنا مجددًا على صفحةٍ بيضاء، من الحبِّ والرقة، من الالتحامِ في الرخاءِ والشدة، فقط دعنا نكمل الطريق معًا.

كتبت: إسراء عبد السلام
دع أصابعكَ تعانق أصابعي، دع عضدي يلتحم بعضدِكَ، دعنا نُكمل الطريق سويًا، دعنا ننسج حروف سطورنا مجددًا على صفحةٍ بيضاء، من الحبِّ والرقة، من الالتحامِ في الرخاءِ والشدة، فقط دعنا نكمل الطريق معًا.
المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.