كتبت: سهيلة سليم “زهرة مايو”
بحبك قد مابلادي بتمحي للعدالة الحِس
وقد النُور في ليل حيران
وقد دموعي ع كُمي
وقد النُور في خطوة مباركة من أمي
بحبك وأنت مش دريان
بحبك قد كلمة آهه
بتخلع الضلوع من الجدر
وترجع تلتئم تاني
بحبك آه
بحبك قد مابلادي بتمحي للعدالة الحِس.






المزيد
روووز .. الحضن والسكن .. شعر بقلم خالد عبد العظيم عويس
النافذة الهادئة بقلم د. عبير عبد المجيد الخبيري
يا مصرُ يا نبضَ الحضارةِ والعُلا بقلم أماني منتصر السيد