مجلة ايفرست الادبيةpng
...

مجلة ايفرست

مجلة ايفرست الأدبية

تطاول البرد لبنيانِ قلبي

كتبت: إسراء عبد السلام

 

البرد لم يُصب أطرافي فقط، بل تطاول أيضًا لبنيانِ قلبي، فأنا أشعرُ ببردِ قلبي منذُ أمدٍ طويل، فلعله يريدُ بعضًا من السعادةِ التي تعيد إليه دفئه مرةً أخرى.

 

فقد باتت روحي في صقيعٍ دائمٍ منذُ أمد، بتُّ لا أشعر بالأشياء والأشخاصِ كسابق عهدي، بات القلب في غفلةٍ متعمدة عن كل ما ومن حوله، لا يريد فقط إلا الأمان الذي فقده، لا يريد سوى طمأنينة البال وخلو النفس من الأثآم، بات ينشد فقط السكينة في خلوةٍ تغنيه عن نفاق البعض وأذآهم، بات ينشد الاستقرار.

 

فاللهمّ رب البرد والدفئ، أدفئ قلوبنا بطيبِ عفوك ومحبتك، وسعادةً من لدنكَ نأوي لها، كلما قست علينا المحن والأزمان وأصيبت أطرافنا بصقيعِ وبردِ الأيام