كتبت: أمل سامح
احيانا نشعر بالحزن الشديد ونريد البكاء لكننا نخشه ان نتكلم ونظهروا ما بداخلنا لأننا نعلم جيدا انه لا يوجد احد يفهم ما بداخلنا ، فنفضل اخفاء مشاعرنا وكتمان هذا الشعور لكي لا يرانا احد ضعفاء او منكسرين ونبانوا دائما في اعينهم اقوياء ونستطيع تحمل كل شيء لكننا من الداخل عكس ذلك فنحن نتحطم وتتكسر قلوبنا الى قطع صغيره و توجد براكين تأكل في اجسادنا ويهب بها اللهيبي حتى تصل الى اجوافنا فنشعر بالاختناق كما وانه يوجد احد يخنق عنوقنا ثم تظهر بقع سوداء في اجسادنا بقع سوداء تحت اعياننا ونلزم الفراش ولا نستطيع التحرك ولا النوم في الليل ولا النهار وما يلزمنا هو التفكير الدائم ولا نستطيع التخلص منه.






المزيد
ما يستحق أن ننجو من أجله بقلم الكاتب هانى الميهى
بين مدينتين بقلم الكاتبة بثينة الصادق أحمد (عاصي)
تلاقي أرواح بقلم مزمل بلال