كتبت: آية أحمد أبو القاسم
كلًا منا يمر بالكثير من الآلم والعربات حتى أنه يتمني الموت
عينهُ مُرغررة بالدموع ولكنه لا يبكي ويبقي هادئًا كالجبل لا يتحدث يبتسم فقط
ندوبًا في كتفهُ مِن كثرة الاسهم
ولكنه صامدًا
هذه المرحلة يتظاهر المرء بعدم الفهم، بعدم الرغبة في كل شئ حتى أنه يحاول التعبير عما بداخله
لكن يا قارئ ليس كل من يسمعك صديق
لانه لا يُفكر لك في كيفيه حل المشكله لا يستحق ذلك لا أحد سيبقي كلنا بعضً من التراب
الكتف لن يخلو من تلك الهموم التي إنتظرت حلها من سنين
إنها ليست حبر على ريشة ينتهي بمجرد الفضفضة في كتاباتك
لا تنتظر سؤال أحدهم
تذكر أن الحياة لا تنتظر أحد جميعهم لا يبتسموا إلا لسؤال.






المزيد
ما يستحق أن ننجو من أجله بقلم الكاتب هانى الميهى
بين مدينتين بقلم الكاتبة بثينة الصادق أحمد (عاصي)
تلاقي أرواح بقلم مزمل بلال