كتبت: زينب إبراهيم.
أصعب شيء هو الإنتظار ، إنتظرت كثيرًا أن يرتاح فؤادِ وترتاح روحِ التي لم تعد تتحمل أعباء الحياة ، تحمل كسر قلبِ و خاطرِ أريد الذهاب بعيدًا .. أريد الرقض إلى مكان لا يوجد به أحدً و أصرخ بكل قوةً لدي .. أريد الخروج من ذلك العالم الملئ بالدموع و الحزن، الإنكسار كل شيء تدمر .. أريد لقلبِ أن يجد الأمان و لروحِ السعادة ، كل ذلك مع اللّه سبحانه وتعالى أريد الخروج من الحياة إليه ، أريد النوم طويلاً إلى أن أصل في غيبوبةً بعيدً عن ذاك العالم المُزعج بكل ما فيه …..






المزيد
على أرض المونديال بقلم أحمد سمعول
أتعلم من أنت بقلم سها مراد
معركة العيون بقلم الكاتبه : فاطمه هلال