كتبت: مريم الصباغ
إلى متى ستظل أحلامي أوهام؟
إلى متى ستظل تجري وتهرب أمنياتي من بين يدي؟
أود لو لمرة واحدة فقط أن أحلم بشيء وأحصل عليه
هل أحلامي صعبة لتلك الدرجة؟
لا أظن، فا جميع الأشياء تكون سهلة لكل البشر وتأتي أمامي أنا فقط وتصبح مُعقدة لا تنحل
برغم قوة تمسكي بأحلامي ألا إنها تفلت من بين يداي بأعجوبة شديدة، لا أعرف كيف ومتى، أتشبث بعمق شديد بها، وبرغم ذلك تفلت من يداي
لا أعرف ما العمل، وما السبب من الأساس
لتلك الدرجة تقف الأشياء أمامي وتصبح مستحيلة؟
إلى متى ستظل الأمور هكذا؟






المزيد
ميزان القلوب بقلم ابن الصعيد الهواري
حين تكشف الشدائد الوجوه بقلم ابن الصعيد الهواري
هل ستبقى صامتًا بقلم سها مراد