كتبت:مايـسـه أحـمـد
إلي نفسي: أعتذر عن كل ما تحملته من مساوئ، أعتذر عن هواني وضعفي مع كل من اتهمني ظلمًا، أعتذر؛ لقد أحب قلبي وحوشًا في هذه الغابة من البشر، رفرفت روحي تجاه مدعي البراءة، حملت في روحي ترهات المجتمع من حولي، تحاملت على نفسي؛لأقوى على مواجهة ذلك العالم القاسي، لكنني تعبت من المواجهة.






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.