كتبت: أمل نبيل.
أخاف الموت.
- أتخاف ألمه و وجعه ؟
لا، أخاف مما بعده، أخاف من القبر ..من كونه ضيقًا أو واسعًا فأنا لست ضامنًا ذلك، أخاف رهبة الملكين عند إتيانهما لـسؤالي، أخاف أن يتصنم لساني ولا أجيب، أخاف ما بعد السؤال، فإما نعيم حتى يوم الحساب وإما عذاب كالجحيم، أخاف موت الغفلة، فليس له علاقة بالسن، الجميع من حولي يفقد أنفاسه، أخاف موتي قبل غفران ذنبي، قبل تأديتي لـفروضي، وإتيانها حقها وقبل إستطاعتي اتباع سنة حبيبي، أخاف أن يأتيني الموت وأنا لست مستعدة لهذا.






المزيد
الأحلام التي تنتظر عند آخر الطريق بقلم الكاتبة بثينة الصادق أحمد
أبدية رمادية بقلم مريم الرفاعي
مِحرابُ الجَناحِ الكَسير بقلم فلاح كريم العراقي