بقلم اسماء احمد
يوم القيامة سنندم على كل عبادة تكاسلنا عن عملها ونحن قادرين عليها
سنندم على كل وقت هُدِرَ فى اللعب ولم نستغله في شئ مفيدة.
هل ممكن أن تستثمر في ما بقي بدلاً أن نبكى على اللبن المسكوب ؟!
لا بد أن نتغير ونراجع انفسنا ونقرب من القريب يسمع كلامنا
وما مضى ليس من مسئوليتنا و ندعو الله إنه يغفرلنا ونستغفر ونتوب لكن المهم تكون توبة صادقة ولن نرجع لها مرة اخرى ويتم ذلك بمجاهدة النفس
فالجنة محاطة بالشوك لكن ما اروع طريقها ومجاهدة ملذات الدنيا لأجلها لكى ندخلها ونفرح لأننا كان هدفنا آخرة حتي ولو صَعُبَ الطريق فلا بد من اثقال ذلك الطريق بالعبادات
*”أصلح فيما بقى يغفر الله لك ما مضى”*






المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد