كتبت: شروق عبده.
أعاتبك يا دنيا، وأعاتب الأيام
مرت سنين، والحال محال الدوام
والدمع في العين يسيل
كانت أيام وبيله، ومازالت
أنسينا أم أبينا
تلك الدموع ليتها تغسل القلب
لينتهي الشجن
فطر قلبي ألما
انتهي الوقت
ومالت الدنيا
وأتت علي من كان قلبه بسيط
وما زلنا نعيش






المزيد
يوم من الأيام بقلم سها مراد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى