بقلم/ شروق أشرف
يبدو أنني أختلف عن هذا العالم، لا تروقني الزحمة ولا أجد نفسي في التجمعات العائلية، أحب الهدوء وأُفضل كوب النسكافيه بل وأجد بداخله الدفئ لقلبي ولا أبالغ فكوب نسكافيه مع قطعة كيك تُغنيني عن الناس
ورغم ذلك أشعر بالغربة أحياناً فالجميع لهم ميول فالبعض يهوي القراءة والبعض يحب الكلام الكثير وهناك من يحب التسوق بكثرة أما أنا! حسنًا لا أستطيع إخباركم فأنا أشعر بالخجل
لا أرجو من الناس أن يساعدوني علي التغيير فقط أتمني أن يتقبلوني كما أنا لأنني أجد نفسي في انعزالي وهدوئي كما يجدون أنفسهم في التسوق والقراءة والميول الأخري فلنتقبل بعضنا كل مع اختلافه






المزيد
يوم من الأيام بقلم سها مراد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى