كتبت : رشا بخيت
دائمًا يُراودني تسـاؤل، ڪيف لِأنـاسٍ يقدرون على تمثيل القيم ومُحاڪاة الرفقة المثالية ؟
بارعون حقًّا، جعلوا منَّا مُشاهدين سلبيـين حيث خُدعنا ونحنُ نبتسم، وأُهلڪنا ونحنُ مُخيلٌ لنا أننَّا نجـونا، رفعنا القبعة لهم في تمثيلهم للوفاء ومُحاڪاتهم للصدق، وهذا ڪله يُجانبه الصواب ڪل أولئك الذين هجروا ڪنتُ أتمنى لهم التوفيق ولا أضمر لهم أيّ ضغائن على يقين بأنَّي لست الأفضل ولا الملاك المرسوم بقالب بشري؛ لڪنَّني أثقُ تمامـًا أني أقدمُ الدعم والحب والإهتمام بشڪل مُختلف، أثـقُ تمامًا أنَّي لا يُمڪن أن أُعوض.






المزيد
حجاب العتمة بقلم أمجد حسن الحاج
من آخر الشمال بقلم الكاتبه فاطمه هلال
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”