كتبت: يوستينا مجدي عياد.
الليل يطُولُ، وأشبع قلقًا.
اتكلم بضيق روحي، اشكو بمرارة نفسي.
قد شبعت من المصائب نفسي، وحياتي إلى الهاوية دنتْ.
عابر في وادي البكاء، أهلكني أحاط بي كالمياه
عيني ذابت من الذلُ.
تنهُدي كزمجرت الأسد وصوت الزئير، كأنياب الأشبال حين تنكسر.
صرت بلا قوة، بين الأموات فراشي مثل القتلي المضطجعين في القبر، الذين لا يذكروا بعد.
لأني مسكين، وبائس أنا






المزيد
حجاب العتمة بقلم أمجد حسن الحاج
من آخر الشمال بقلم الكاتبه فاطمه هلال
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”