بقلم / هنا هشام
قرأت ذات مرة وهو من أجمل ما قيل في العلاقة الناجحة:
- في كل مأزقٍ كنتُ أميل عليها، وتميل عليّ، وهكذا كنّا نقوم بإصلاح خرابنا حتى نتجاوز ذلك سويًا “
هو متكئي وأماني ومآمني
سندي في الدنيا بعد أبي
شريك حياتي بعدما يصبح زوجي
أخي الذي لم تنجبه أمي
طفلي الأول من نسيج قلبي
وظلي في ليالي العتمة بغرفتي
وصوتي الذي يحدثني داخلي
هو تمكن من الدخول
في مل ثغرة فيني
تغلغل في وريدي وشرياني
كل نبضة لقلبي تنبض بأسمه
أغار عليه حين أكتب من أسنه أقلامي
أبوح له بالغزل أعبر به عن حبي
وأنا التي أمامه أصيب بالسكوت
وتفضحني عيوني حين أنظر له
لا أستطيع أن أخفي شوقي، حبي، خوفي وحناني عليه.
لم يقدر أحد أن يسكنني ويسكن روحي
كما فعل “هو”
حب حياتي ونور قلبي وضي عيوني
رويتني بماء حبك
فأسقيك من أحضاني
دفئ ومودة وسكن البيت الآمن
الذي يبحث عنه كل رجل
فهينأ لك بي
وهنيئأ لي بك وبحبك
أحبك
H.H






المزيد
ميزان القلوب بقلم ابن الصعيد الهواري
حين تكشف الشدائد الوجوه بقلم ابن الصعيد الهواري
هل ستبقى صامتًا بقلم سها مراد