كتبت: إبتسام سعد سعيد.
وفي يومًا ما ستثلج قلوبنا من الفرح والطمئنينه وسوف نحكي كل هذا التعب الذي وجهنا، ونحن في غايه السعادة، بأننا كنا أقوياء، ولم يهزمنا اليائس يومًا، سنصحو في فرح وسرورٍ، سيأتي يومًا بُشرى وخيرٍ واصطفاءِ سنضحكُ مثلما يومًا بكينا، وسوف ننامُ حتمًا في هناءِ، سنقول لليأس وداعا للابد، وسنقول له بأن رياحك لم تهز فينا شيئا، سنذكرُ كلّ ما قد مرَّ فينا، ونحـمدُ ربَّـنـا بعـد البـلاءِ.






المزيد
على أرض المونديال بقلم أحمد سمعول
أتعلم من أنت بقلم سها مراد
معركة العيون بقلم الكاتبه : فاطمه هلال