كتبت: سهيلة حسين
يقولون
اهدئي ماذا بكي أنه موضوع وانتهي؟
انها تمثل الانكسار؟
لماذا كل هذا هل هي في ساحة حرب؟.
اريدك ان تعرف ان لا احدا يعرف عنك اكثر منك لا احد يعرف ما هو الذي اصابك لا احد يدري بمشاكلك مع الدنيا ومع نفسك لا يعرفون لماذا اهتز امانك وثقتك بنفسك ولماذا قتلت عفويتك واصبحت منطفئ لا يعرفون كم خسرت ولا كم كافحت او كم تائذيت وتعذبت ولا حتي كام تألمت
فعلاً لا احدا يعرفك كل هذا ومع ذلك ياتون في النهاية بالحكم عليك دون ان يعرفوا حقيقتك لا يفرق انهم البشر عزيزي.






المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد