كتبت: حبيبة محمد علي.
شعرتُ بنغزة أصابت قلبي
كأنني كنتُ على يقين بأنه اللقاء الأخير
ومنذ ذلك الوقت والإشتياق ينهبُ روحي من الداخل
والنفس من فرط الحنين تزعزعت
عانقتها عناقًا آخيرًا كان مليئًا بالدفء والحنان يصحبه لطف كلماتها حتى حان موعدُ رحيلها فأرغمنا على ترك بعضنا البعض وإلى الآن لا زلت أشعر بالبرد والوِحده
وعتمة الليل وذكرياته تحويني.






المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد