كتبت: آلاء فؤاد
لقد مررتُ بظروف سيئة جدًا، وكثيرة، ولكن؛ بالرغم من تحسني من الخارج، فمازلتُ محطمة من الداخل، مازلتُ أتذكر كل موقف عصيب، مع كل كلمة سيئة جُرحت بها، حاولتُ التخطي، فنجحت في المعاملة مع الآخرين والضحك في وجوههم، ولكن مازال قلبي يبكي ويلملم في جروحه التي مازالت تنزف، فيا سيدي؛ ليس لك أن تحكم على الإنسان من مجرد مظهره.






المزيد
على أرض المونديال بقلم أحمد سمعول
أتعلم من أنت بقلم سها مراد
معركة العيون بقلم الكاتبه : فاطمه هلال