أتألم كثيرًا وأبكي بمفردي وأعيش لحظات حزن وعذاب ولا أعلم سببًا واضحًا لما أنا عليه، فأنا أعيش حياة طبيعية هادئة بلا أي مشكلات أو عواقب بلا حلول، فما أمر به ما هو إلا أشياء عادية يمر بها جميع البشر في حياتهم الطبيعية ما بين ضغوطات عمل أو مشاكل أسرية أو حوارات بين الأصدقاء والأقارب تنتهي لديّ بانتهاء المشكلة ولكن لا تنتهي بداخلي لماذا؟
أريد أن أعيش الحياة أتمتع بلحظاتها الحلوة فالحياة مستمرة لا تتوقف على زعل شخص أو حزن شخص ستمضي في خطواتها كاملة بلا أي نقصان الفارق فقط هو أنني سأعيش الحياة في حزن وٱهات بدلا من أن استمتع بكل ما بها من فرحة وسعادة ولحظات لا تنسى.






المزيد
يوم من الأيام بقلم سها مراد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى