كتبت: أسماء جمال الدين
سأحتضنك إبنتي دائمًا، سأحتضنك وأرويكي بكل ما أحمل داخلي من حنان، وحب، كما نروي البذور لتصبح أشجارًا، سأسقي روحك بكل ما هو جميل حتى تصبحين وردة يانعة، شذاها يملأ العالم.

كتبت: أسماء جمال الدين
سأحتضنك إبنتي دائمًا، سأحتضنك وأرويكي بكل ما أحمل داخلي من حنان، وحب، كما نروي البذور لتصبح أشجارًا، سأسقي روحك بكل ما هو جميل حتى تصبحين وردة يانعة، شذاها يملأ العالم.
المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد