كتبت: آية أحمد أبو القاسم
كان كتفي محملًا بالالم من كثرة عقبات الطريق لستُ أخاف من شئ فالذي خاض المعارك لوحده لا يخاف من شي
تغرد الغربان فوقي والجو عاصف لا تشرق الشمس وتجري الذئاب
لا وقت مبكر ولا متأخر لكن لا أستطيع أن أتصدى مخالب الحياة
جسدي يوصف الحياة من الألم وحزن وفرح
تتعقد كتافي من كثرة التفكير
يالله أغثني وأحتضتي برحمتك لا شئ يراني ولا يسمعني غيرك يالله
قلم يضرب بالحبر في دفتري لا شئ يوصف توتر أعصابي ولا خوفي من أن لا أنهزم ولا أخسر
أعصابي تتلفت يميناً ويساراً بحثًا عن الحب
حسبًا لما سمعت إنه المنقذ من المحيط الذي تجمدت مياهه.






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.