كتبت: صفاء فرج
لقد وصلت لأقصى درجات الألم، والإنهزام وفقدان الشغف وصلت؛ لحافة الإنهيار لم يعد أمامي خيار غير الاستسلام والسقوط، أو المُضي قدمًا والسعي وراء حلمي مهما كانت الصعاب؛ ويبقي السؤال هنا يراودني هل سأهزم هذا الشعور يومًا وأتغلب عليه، أم هل سأستسلم له وأدعه يتغلب علي؟






المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد