كتبت: فاطمة جمال عبد الفتاح
سلامي إلى تلك الروح العزيزة الذي فارقتني، كل السلام لكِ وأتمني أن تسكنين الفردوس الأعلى، ابتعدتي عن عيني، ولكن والله وبالله أنتِ الأقرب إلى قلبي، أتمني لكِ النعيم في جنات الخُلد.

كتبت: فاطمة جمال عبد الفتاح
سلامي إلى تلك الروح العزيزة الذي فارقتني، كل السلام لكِ وأتمني أن تسكنين الفردوس الأعلى، ابتعدتي عن عيني، ولكن والله وبالله أنتِ الأقرب إلى قلبي، أتمني لكِ النعيم في جنات الخُلد.
المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد