كتبت: فاطمة جمال عبد الفتاح
اشتقت إليكِ كثيرًا، اشتقت إلى تلك الأيام التي تجمعنا، اشتقت إلى سماع صوتك وضحكاتك، إلى تلك الابتسامة الحنونة واليد الدافئة التي تحضن كفي بينها، اشتقت لتلك اليد التي كانت تمسد شعري دائمًا، إلى تلك الكلمات والدعوات النابعة من قلبك حين أخوض أمتحانًا أو شيئًا جديدًا حقًا اشتقت إليكِ، رحمك الله يا من رحلتِ عني، ولم ترحلِ من قلبي.






المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد