كتبت: ياسمين وحيد
على قدر الأشخاص التي تقابلها تتكون شخصيتك، فهناك أشخاص تجعلك تخرج كل ما بك من طاقات الخير والحب، وهناك أشخاص تخرج طاقات الشر القامعة لديك، وعلى قدر تلك الطاقات التي ستُخرجها والطاقات المُهدرة لمن لا يستحقون ستتكون شخصيتك التي ستعيش بها الباقي من عمرك.
ستُدرك الخير والشر من كلمة تخرج في غير محلها، ستُدرك ما يُحمل لك من نظرة عين، لن تنتظر كثيرًا تلك المواقف التي ستُحدد لك ما إذا كان شخصًا يستحق الوثوق به أم لا!
وعلى رغم المشاعر السيئة التي حاصرك لتتعلم ولتُدرك نوايا الأشخاص دون الحديث، ستشكر تلك المواقف وتلك الأشخاص على وصولك لهذا المرحلة.
لا تعش دور الضحية ولكن أحصل على كل الدروس المستفادة بقدر استطاعتك، ابحث عنها ولو كانت في كومة قش، لانه لا يوجد موقف حدث لك ولا شخص اقتحم حياتك دون هدف ودون درس لتتعلمه، لا تجعل الطاقات السلبية تحاوطك وتخبرك بأنك دومًا تُخذل وأنك لا تستطيع الوثوق في بشر.. ولكن كن واثقًا أن الخير في طريقه لك وما عليك إلا البحث عند درسك الذي سيُكون شخصيتك الإيجابية.






المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد