كتبت: إيمان عتمان
قال لها بأعيُن متأسفة: يا ليتكِ كبيرة قليلًا، كنّا الأن نبني عِشنا معًا.
كان هو شاب ثلاثيني وكانت هي في أوائل العشرينات، كانت مُغرمة بهِ وكان هو يراها صغيرة، صغيرة للغاية لا تُناسبه.
ذهب هو مسرعًا وتزوج من حُبهِ القديم وتركها هي مع ذكرياتِه تأكلها وتعذبها في بوادر حياتها.
كان تجربتها الأولىٰ، وجُرحها الأول، كان أول نبضة قلب، ورجفة يد، وربكة جوف، كان بداية كل الأشياء الجميلة والسيئة أيضًا.






المزيد
ما يستحق أن ننجو من أجله بقلم الكاتب هانى الميهى
بين مدينتين بقلم الكاتبة بثينة الصادق أحمد (عاصي)
تلاقي أرواح بقلم مزمل بلال