كتبت: إبتسام سعد سعيد.
لماذا الحياة هكذا؟ لا شيء ثابت ازداد النفاق، لا أحد يتمني لأحد الخير، حتي أقرب ما لك، أتعجب كثير ولكن لله الأمر في هذا
ولنا دار الأخره هي دار الأمان والبقاء.

كتبت: إبتسام سعد سعيد.
لماذا الحياة هكذا؟ لا شيء ثابت ازداد النفاق، لا أحد يتمني لأحد الخير، حتي أقرب ما لك، أتعجب كثير ولكن لله الأمر في هذا
ولنا دار الأخره هي دار الأمان والبقاء.
المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.